الفن والترفيه

بالصور.. أول ظهور لـ أحمد حسن وزينب بعد إعلانهم مغادرة مصر بشكل نهائي

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب وزوجته زينب شاركوا المتابعين صورهم الجديدة عبر صفحتهما الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وهي التي حصلت على إعجاب الكثير من المتواجدين على مواقع التواصل الإجتماعي.

أول صور لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب مع ابنتهم إيلين بعد إعلان مغادرتهما مصر نهائياً

الصور أظهرت الثنائي أحمد حسن وزينب ومعهم ابنتهما ايلين وهم يرتدون الملابس الكاجول في لقطات عائلية مميزة لهم، وهو الظهور الأول لهما بعد إعلانهم أمس مغادرتهم لـ مصر بشكل نهائي والتوجه إلى الإمارات.

يذكر أيضاً أنهم كانوا قد فاجئوا متابعيهما عبر قناتهما الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك جاء بمقطع فيديو تم إعلان من خلاله قرارهما بمغادرة مصر بشكل نهائي.

وظهروا في بداية المقطع الذي نشر تحت عنوان “ودعنا عيلتنا بالدموع قبل مغادرة مصر نهائي.. مؤثر”، كما أنه داخل منزل أسرة زينب حيث قام بتوديعهم بـ العناق والبكاء الشديد قبل أن يذهبا إلى أسرة أحمد لتوديع أسرته واصطحاب شقيقه وشقيقته معهم.

في شهر سبتمبر الماضي تم نشر من خلال الزوجين مقطع فيديو هو الذي تسبب في معاقبتهم وحبسهم، حيث ظهرت في زينب بمقطع فيديو يحمل عنوان “مقلب في بنتنا” وجاء مع طفلتهم وهي نائمة في البداية، ووالدتها كانت بجانبها وهي تضع على وجهها اللون الأسود الداكن الذي غير ملامحها كثيراً، وهو الذي فظع الطفلة كثيراً عندما رأتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *