الفن والترفيه

حصريآ.. صورة نادرة لـ دينا داش وزوجها من داخل المدرسة اثناء فترة الدراسة

البلوجر دينا داش تصدرت مساء أمس الخميس بعد احتفالها بزفافها الذي تمت إقامته داخل أحد الفنادق الكبرى، وهي العروس التي خطفت الأضواء بزفافها المميز لأنها ذات إطلالة رائعة، وانتشرت العديد من اللقطات المصورة بها وهي التي ظهرت فيها مع صديقاتها برقصة مشتركة مميزة.

صورة نادرة لـ دينا داش مع زوجها في المدرسة أثناء فترة المراهقة

وأيضاً على الفور انتشرت كثيراً الصورة الخاصة بالثنائي دينا داش وزوجها بشكل كبير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت صورة نادرة لكلاً من العريس والعروسة وهما في مرحلة المراهقة، وهي التي اظهرتهما خلال فترة الدراسة في المدرسة بالملامح المختلفة كثيراً عن ملامحها في الوقت الحالي.

يذكر أيضاً أن حفل الزفاف هو الذي بدأ يظهر كحديث لجميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا بعرض الصورة التذكارية لكلاً من الثنائي قبل أن تتعالى النغمات الخاصة بالأغنيات، وذلك حيث أن العروسة وصديقتها شاركوا بالعديد من الرقصات الاستعراضية المميزة والرقص الشعبي في هذه المناسبة الرائعة.

جديراً بالذكر أيضاً أن الكثير من المشاهدين قاموا بتداول العديد من اللقطات الأولى من داخل حفل زفافها، وقاموا برقص شعبي فرح ضخم داخل إحدى القاعات الكبرى المليئة بديكور من الورود الطبيعية، وظهر الحفل بعرض الصور الخاصة بالثنائي، وهذا وسط حضور الكثيرين والنغمات الخاصة بالمزمار البلدي والأغاني الشعبية ورقصت على الكثير من الأغاني الشعبية المميزة وحب متابعتها الكثير من المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *