الفن والترفيه

بالفيديو..هند عبد الحليم اخر دلع: اتكسفت اقول لبابا في شاب عايز يتجوزني

حلت الفنانة” هند عبدالحليم” ووالدها نجم نادي الزمالك “أحمد عبدالحليم”، ضيوفًا على برنامج «معكم منى الشاذلي»،و الذي تقدمه الإعلامية “منى الشاذلي”،والذي يذاع علي قناة «cbc» الفضائية، والتي تحدثا من خلاله عن عمق العلاقة التي تجمع بينهما وعن مشاعره أثناء فترة زواجها وانتقالها من أجل العيش برفقة زوجها داخل بيت الزوجية.

وأثناء اللقاء تحدثت عن كواليس خطبتها وزواجها، موضحة ، «استعنت بوالدتي من أجل مفاتحة والدي في موضوع الخطوبة، وأنا مبعرفش أتكلم في المواضيع دي، اتكسفت أقوله إن في شاب عايز يتجوزني».

خطوبة هند عبد الحليم:

لم تتمكن الفنانة “هند عبدالحليم”، من الاحتفال بخطبتها وزواجها كباقي الفنانات، حيث أعاق كورونا عن إقامة حفل ضخم، فكانت أعلنت عن خبر خطبتها علي إنستجرام ، اكتفت بمشاركة عدد من اللقطات المصورة إلي الخطبة التي أقيمت عبر جو عائلي بسيط، معقبة «خطوبتنا .. ده كان قبل الحجر الصحي.. كان نفسى يبقى قرايبنا و أصحابنا معانا بس اكتفينا بأهلنا داخل البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الجميع».

كواليس الزفاف:

وأوضحت ، «عملناه في مكان أون أير، وأي حد بيحلم إنه يعمل فرح كبير ويفرح جميع الناس، وتكون ليلة ما تتنسيش، بس بسبب الظروف قررنا فجأة نتيجة كورونا، وكنا ملتزمين بعدد معين، وده زعل ناس كتير قوي مني، وفي ناس من قرايبي ماعرفتش أعزمهم خالص ، بابا لما أتجوزت كنت بزورهم في البيت ،مش مستوعب انيى اتجوزت وسيبت البيت، ولما أجي أمشى بابا كان بيقولي أنتي رايحة فين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *