الفن والترفيه

صوفينار تتالق باطلالة كلها لياقة ورشاقة في الجيم

قامت مؤخرًا الراقصة صوفينار بمشاركة محبيها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفديوهات انستجرام صورة جديدة لها من داخل الجيم، وقد تألقت من خلال الصورة بإطلالة رياضية نالت على إعجاب عدد كبير من محبيها ومتابعيها الذين قد أكدوا لها على هذا من خلال تعليقاتهم الإيجابية لها.

صوفينار بإطلالة جذابة جديدة

تميزت صورة الراقصة صوفينار بإطلالة رياضية رائعةن فقد ظهرت وهي تؤدي أحد التمارين الرياضية بإحدى صالات الجيم، وقد كانت ترتدي بدي كت باللون الأسود، كما نسقت معه أيضًا ليجن من نفس اللونن وقد قات برفع شعرها الأسود الطويل من الخلف لأعلى، وقد كانت هذه الإطلالة سر إعجاب الكثير من متابعيها لها.

اطلالة جريئة
اطلالة جريئة
اطلالة جديدة
اطلالة جديدة

ولم تتكلف صوفينار في استخدام المكياج، فقد اكتفت فقط باستخدام الماسكارا لتستطيع أن تبرز مدى جمال عينيها، ففضلت الاعتماد على جمال بشرتها الطبيعية، كما قامت باختيار اللون الكشمير كأحمر الشفاه، والذي جاء مناسبًا جدًا لإطلالتها، والتي تميزت بالبساطة والرقة.

الراقصة صوفينار
الراقصة صوفينار
اطلالة رياضية
اطلالة رياضية

كما أنها أيضًا لم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات أو المجوهرات، فقد فضلت أن تكون إطلالتها طبيعية للغاية، وقد كان هذا هو السر وراء إعجاب أعداد كبيرة بهذه الإطلالة البسيطة والجذابة في نفس الوقت، فالراقصة صوفينار من الراقصات الذين استطاعوا أن يحققوا شهرة ونجاح وحب من قبل الجمهور بشكل كبير.

ويذكر أن آخر الأعمال الدراميا التي قد قامت بها كان مسلسل أبو البنات، وقد شاركت فيه الفنان يوسف شعبان، وقد تم عرضه بشهر رمضان بعام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *