الفن والترفيه

فزورة النهاردة قبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة 2

يتم عرض اليوم الأربعاء الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة 2 وهو الجزء الثاني على أحد المنصات الإلكترونية، والجمهور مازال حتى الآن يخمن الشخصية الخاصة بالمرأة التي تقوم بتحريك هشام ماجد وشيكو في العمل، والتخمينات الخاصة بالجمهور جاء في العديد من الفنانات ومن بينهم “ناهد السباعي، رانيا يوسف، نسرين أمين”.

الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة 2 تقدم حل اللغز

يذكر أيضاً أن الفنانة نسرين أمين قام بنفي علاقتها بـ اللعبة، حيث أنها قامت بالرد على العديد من التعليقات التي تؤكد أنها وراء الشخصية الخاصة بالسيدة التي تحرك اللعبة، وتحدثت قائلة “والله العظيم مش أنا ومش صوتي”.

كما أن المسلسل من تأليف محمد صلاح خطاب وأحمد سعد والي وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود، والمسلسل من إخراج معتز التوني، و مسلسل اللعبة 2 يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم “هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد أوتاكا ومنى جمال”.

جديراً بالذكر أيضاً أن المسلسل تتجه الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل اللعبة لعرضه أثناء موسم دراما رمضان القادم، وذلك حيث أنها قررت أن يبدأ تصويره قبل نهاية العام الحالي، ويعتبر من المسلسلات التي كان يناسبها عدد كبير من المشاهدين الذين يريدون دائماً متابعة كل ما هو جديد ومميز من خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *