الفن والترفيه

بكلمات تقطع القلب وانهيار في الجنازة.. رضوى الشربيني تودع والدتها

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني وهي في حالة انهيار أثناء تشييع جثمان والدتها من داخل مسجد السيدة نفيسة، وذلك في أول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت عن وفاة والدتها أمس أثر إصابتها بـ كورونا.

صورة رضوى الشربيني أثناء انهيارها في جنازة والدتها

يذكر أيضاً أن رضوى الشربيني دخلت في نوبة من البكاء الشديد وهي تردد “أمي سابتني”، ذلك حيث وصل جثمان والدتها إلى مسجد السيدة نفيسة وأداء صلاة الجنازة عليها في الساعات الأخيرة الماضية، وظهرت في حالة من الانهيار الشديد أثناء توديع والدتها إلى مثواها الأخير، وكانت تقف بعيداً بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

كما أن والدتها رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وهذا بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتعرضها إلى وعكة صحية شديدة منذ العديد من الأسابيع، وكانت قد طلبت في وقت سابق أن يدعوا لها جميع متابعيها، وذلك بسبب تعرضها إلى الإصابة الشديدة بهذا الفيروس هي وشقيقها في الأيام الأخيرة الماضية.

جديراً بالذكر أيضاً أنها في أخر الأيام عاشتها في العناية المركزة وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، وهي عانت كثيراً من مضاعفات المرض، وقامت الشربيني قائلة “أمي بين أيد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم” وهذا قبل وفاتها.