الفن والترفيه

بالصور.. بكاء وانهيار المخرج خالد يوسف في جنازة شقيقه بالقليوبية

عدد كبير من الأهالي في قرية تصفا التي تتبع مركز كفر شكر في محافظة القليوبية، قاموا بتشييع جثمان شقيق المخرج خالد يوسف، وهو المهندس صلاح يوسف وسط حالة من الحزن الشديد الذي انتشر بين جميع أهالي القرية.

خالد يوسف ينهار في جنازة شقيقه اليوم بالقليوبية

عاد المخرج خالد يوسف اليوم الأربعاء إلى أرض الوطن بعد غياب استمر عامين، وظهر للمرة الأولى مع وصول جثمان شقيقه للصلاة عليه في مقابر القرية وسط عدد كبير من المواطنين، وحضر زميله الفنان عمر زهران في تشييع الجثمان.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏حشد‏‏

يذكر أيضاً أن المخرج خالد يوسف ظهر عليه التأثر الشديد بسبب علاقته الوثيقة بينه وبين شقيقه الراحل، وتم التأكيد من خلال الأشخاص المقربون من الأسرة أن الراحل كان يأتي بمثابة والده وهو الذي تولى تربيته منذ الصغر.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

كما أن عدد كبير من أهالي القرية توافدوا لـ يقومون بتقديم واجب العزاء في الفقيد، والجنازة كانت شعبية مهيبة، حضرها وشارك فيها عدد كبير من أهالي القرية بالرغم من سقوط الأمطار مع بداية الجنازة، واستمرت تمطر كثيراً إلى أن تم الإنتهاء من جميع المراسم الخاصة بالدفن.

قد تكون صورة لـ ‏‏٣‏ أشخاص‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

في السياق ذاته أن أهالي قرية تصفا بالقليوبية استعدوا إلى استقبال جثمان المهندس صلاح يوسف، وهو شقيق المخرج الشهير خالد يوسف، وتم تشييد سرادقاً امام منزل الأسرة لتقديم فيه واجب العزاء، وأكد أهالي القرية أنه كان دائماً يساعد الناس وكان يحصل على حب واحترام جميع الأشخاص.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏حشد‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *