الفن والترفيه

مقطع فيديو يتحدث عن الخيانة تنشره دينا الشربيني يجعل الجمهور يهاجم الهضبة

الفنانة دينا الشربيني شاركت جميع متابعيها وجمهورها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بنشر مقطع فيديو لها مع الفنان أحمد السعدني من مسلسلها الذي تم عرضه في رمضان 2019 “زي الشمس”.

مقطع فيديو تنشره دينا الشربيني عن الخيانة السبب في هجوم الجمهور على الهضبة

قامت دينا الشربيني بنشر مقطع الفيديو ووضعت عليه عنوان قائلة “لما الخيانة تيجي من أقرب الناس”، وهي تظهر في المسلسل بشخصية “نور” وكانت في الفيديو تتحدث مع خطيبها “عمر” وتقوم بمواجهته بخيانته لها مع شقيقتها “فريدة” وجسدت شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور.

هن | فتيات عن خيانة "عمر" لـ"نور" في "زي الشمس": "قلب علينا المواجع"

ونور خاطبته قائلة “عمر الكلام اللي فريدة بتقول ده مش حقيقي صح؟” فقام بالرد عليها “لا يا نور هي مبتكدبش”، وعقبت قائلة ” طيب ليه كدبت عليا وقولت لي إن أنت بتحبني؟ أنت وأختي! أختي حامل من خطيبي! ده إحنا ناقصلنا أسبوعين ونتجوز! بتضحك عليّا ليه؟”.

هن | بعد مشهد دينا الشربيني في "زي الشمس".. كيف يتم تأهيل البنت بعد صدمة  الخيانة؟

الجمهور كان له رد فعل على هذا المشهد وربطوا بينه وبين انتهاء علاقتها مع الهضبة عمرو دياب، وحصلت العديد من التعليقات التي جاءت حول هذا الشئ، ومن أبرز هذه التعليقات ” الخيانة وحشة أوي.. ينفع كده يا هضبة.. لشو عم تلمحي.. المشهد ده عظيم.. ربنا يعوضك أنتِ كسبتي حب كل الناس وهو خسر كتير من جمهوره ومحبينه وإن شاء الله عوضه قريب يارب.. ما عاش اللي يخونك عديها مهما كان وجعك هو اللي خسرك وخسر روحك الحلوة وحبك له وهيظل يدور على كمية الحب اللي أعطيتها له”.

أيضاً علق أحد المتابعين قائلاً “عمرو دياب بعد ما شاف الكومنتات بيقول الله وأنا مالي أنا يا لمبي.. وجعتي قلبي والله.. أنا والله عيطت وأنا بتفرج ودخلت مُت من الضحك على تعليقات البنات وهي بتدعي على عمرو إيه دخله في المشهد.. لو مش عمرو دياب كان هيبقى لسه مفيش حد يعرفك اصلا.. ربنا يجبر كسر قلبك.. بتلقحي على عمرو دياب فاهم فاهم.. قصدك إيه يا فنانة؟”.

Posted by Dina Elsherbiny on Tuesday, March 2, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *