الفن والترفيه

البوستر الدعائي لمسلسل القاهرة كابول.. شاهد

قامت الفنانة المتألقة حنان مطواع بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد كانت تظهر في الصورة بملابس شخصيتها الجديدة من مسلسلها القادم، والذي أطلق عليه اسم “القاهرة كابول”، والذي من المقرر له أن يعرض فر شهر رمضان القادم.

حنان مطاوع في مسلسل جديد “القاهرة كابول”

احتفلت الفنانة المتميزة حنان مطاوع بعيد ميلادها الـ42، وقد نجحت الفنانة حنان مطاوع أن تلعب العديد من الأدوار الهامة بعدد كبير من الأعمال الفنية التي سوف تظل علامة مميزة بتاريخ الدراما والسينما المصرية.

تميزت حنان مطاوع بحبها الشديد لعملهان وهذا كان يظهر بشكل واضح في اختيارها لأدوارها التي تجسدها، فدائمًا ما كانت مهتمة بشكل كبير بحياتها المهنية، كما أنها كانت تفضل دائمًا أن تختار شركاء حياتها من داخل الوسط الفني، فمنذ بداية ظهورها نشأت بينها وبين الفنان الكبير أحمد رزق قصة حب شهد عليها الوسط الفني، وقد بدأت أثناء مشاركتهم معًا في فلم “أوعى وشك”، ولكنهم سرعان ما حدث بينهم انفصال بسبب بعض الخلفات الشخصية التي حدثت فيما بينهم فضلوا أن لا يفصحوا عنها، ومن بعدها تزوج الفنان أحمد رزق من فتاة مغربية، وهي الآن أم لأبنائه الثلاثة.

وبعد مرور بعض السنوات قامت الفنانة الجميلة حنان مطاوع بالإعلان عن ارتباطها بالمخرج السينمائي أمير اليماني، ومن بعد مرور عام على ارتباطهم تزوجا بشهر أغسطس من عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *