الفن والترفيه

من جديد أحمد مكي يستكمل تصوير مشاهدة في مسلسل الإختيار 2 بعد تعافية من كورونا

أحد المصادر الخاصة التي توجد في مسلسل الإختيار 2 أكدا أن الفنان أحمد مكي تعافي من فيروس كورونا تماماً، وأنه في الوقت الحالي بمرحلة النقاهة ويعود من جديد لتصوير مسلسل الإختيار 2 وهذا يكون بعد أسبوع.

بعد تعافي أحمد مكي من فيروس كورونا يستكمل تصوير مشاهدة في الإختيار 2

يذكر أيضاً أن شقيقته الفنانة إيناس مكي كانت قد أعلنت عن أن شقيقها الفنان أحمد مكي مصاب بفيروس كورونا منذ أسبوعين تقريباً، وكشفت أن العينة الخاصة بـ كورونا كانت إيجابية منذ 7 أيام وهو يعزل نفسه داخل المنزل، وهو كان يخضع إلى بروتوكول العلاج الذي أقرته منظمة الصحة العالمية في وقت سابق لها.

جديراً بالذكر أنه أثناء مداخلة إعلامية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المتهم الذي يبث على فضائية الحدث، وقالت “بدعوات الناس إن شاء الله يعود إلينا”، كما أنها استنكرت حالة الشماتة التي تعرض لها شقيقها بسبب مشاركته في عمل من الأعمال الوطنية، وتعتبر من أكثر الاشياء الهامة حالياً.

اللجان الإلكترونية أيضاً أعلنت عن بدئها الهجوم عليه بسبب مشاركته في عمل وطني يحكي القصة كما حدثت، وهذا بمجرد مشاركته في بعض المشاهد الخاصة بمعركة رابعة العدوية، ولابد على أي فنان أن لا يقوم بالرد على هذه اللجان كما يقوم شقيقها بفعل ذلك، وهي من أهم الأشياء التي انتشرت كثيراً في الأيام الماضية.