الفن والترفيه

بالتفصيل.. مغني المهرجانات يوسف عبد القادر يتهم محمد رمضان بالسرقة

مغني المهرجانات يوسف عبد القادر الشهير بإسم “أبو أصالة” قام بمهاجمه الفنان محمد رمضان بعدما نشر الأخير البرومو الخاص بأغنيته الجديدة، وتعتبر من الأشياء التي أثارت حالة من الجدل الكبير في الوسط.

مغني المهرجانات يوسف عبد القادر يهاجم الفنان محمد رمضان بسبب بروموا أغنيته الجديدة

أبو أصالة قام بإتهام محمد رمضان بالسرقة وهذا جاء عن طريق فيديو على حسابه الشخصي عبر “فيس بوك” بالتأكيد من خلاله أنه قدم هذه الأغنية منذ ثلاث سنوات، وأوضح أن من قام بكتابة كلمات الأغنية كالوشا الفنار، وتم توزيعها موسيقياً من خلال إسلام ساسو وهو نفس الموزع الذي تعاون مع الفنان محمد رمضان في هذه الأغنية.

يذكر أيضاً أن محمد رمضان حمس جمهوره كثيراً من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” بأغنية جديدة تأتي تحت عنوان “رمضان”، وشارك جميع متابعيه بمقطع فيديو قصير ويستعرض في أحد مقاطع الأغنية الجديدة بالرقص.

وعلق على الفيديو قائلاً “ميعادنا إن شاء الله 3 مارس، على قناتي الرسمية على يوتيوب أغنية رمضان ثقة في لله نجاح”، وأحدث أعماله الدرامية هو مسلسل موسى ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم 2021 وهو يشاركه في البطولة سمية الخشاب، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ورياض الخولى، ومنذر رياحنة، وسيد رجب، وصبرى فواز، وهبة مجدى، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، ومفيد عاشور، وحمدى الوزير وغيرهم الكثيرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *