الفن والترفيه

بعد نجاح مسلسل لؤلؤ.. متابعة تحرج مي عمر على إنستجرام بسببه

قامت الفنانة الشابة مي عمر بنشر أحدث صورة لها مستخدمة حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي المخصص لنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي من أحدث الجلسات الخاصة بتصويرها في الساعات الأخيرة الماضية.

متابعه مي عمر تحرجها على إنستجرام بسبب مسلسل لؤلؤ

يذكر أيضاً أن مي عمر ظهرت في الصورة داخل كواليس مسلسل لؤلؤ وقامت بالتعليق على الصورة كاتبة “افعل ما يجعل روحك سعيدة”، وقامت إحدى المتابعات بمهاجمتها بسبب هذا المسلسل وقالت “لؤلؤ اللي نهايتها ندمتني اني اتفرجت أو فكرت حتى في الموضوع”.

وقامت الفنانة مي عمر بالإعلان عن رأيها في نهاية مسلسل لؤلؤ وهو الذي قامت ببطولته وعرض مؤخراً من خلال قناة أون، وتم التوضيح أنها انزعجت منها ولكنها في نهاية واقعية في جميع الأحوال.

وهي أيضاً قامت بالرد على جميع الإنتقادات المتكررة لها بسبب زوجها المخرج محمد سامي، وأنها أصبحت نجومة بسببه، وبشكل خاص عندما انتشر أن محمد سامي يقدم المسلسل لزوجته، وردت مي كاتبة “محمد  سامي ساعدني كتير جداً في المسلسل طبعاً، لكن المسلسل اللي عامله شركة سينرجي أستاذ تامر مرسي وأستاذ حسام شوقي، لازم أشكرهم لأنهم وثقوا فيا ووقفوا في ضهري وبصراحة إنتاج كبير وعملوا المسلسل بشكل مختلف”.

استكملت معلقة “محمد سامي ساعدني أكيد ووقف في ضهر المسلسل وده مينفعش يبقى اتهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة او الإخراج، إحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو بيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *