الفن والترفيه

شقيق الزعيم يكشف حقيقة تعرض عادل إمام لوعكة صحية

المنتج عصام إمام عبر عن غضبه الشديد بسبب انتشار أخبار خاطئة، والتي تتعلق بالحالة الصحية الخاصة بشقيقه الزعيم عادل إمام أثناء الساعات القليلة الماضية، وهي التي أغضبت جميع افراد عائلته بشكل مستمر حالياً.

شقيق الزعيم يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

قام عصام إمام بنفي خلال العديد من التصريحات كل ما انتشر بخصوص تعرض الزعيم عادل إمام إلى وعكة صحية، وصعوبة في التنفس بسبب التدخين إلى سنوات طويلة وأكد أن هذا الكلام خالي تماماً من الصحة.

وتم التأكيد من خلال عصام إمام إن شقيقة الزعيم بحالة جيدة ولا يتعرض إلى أي وعكات صحية أبداً وكل ما يتردد هي مجرد شائعات غير صحيحة، ولفت الإنتباه إلى أن الزعيم حالياً يقضى وقته مع أحفاده وأسرته بشكل طبيعي.

يذكر أيضاً أن عصام إمام ناشد جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور بعدم ترويج مثل هذه الشائعات، وهي التي تدور حول عادل إمام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومراعاة شعور جميع أفراد أسرته.

في السياق ذاته أن العديد من المواقع الإخبارية قامت بنشر أثناء الساعات القليلة الماضية، والخاصة بتدهور حالته الصحية للفنان عادل إمام ووجود صعوبة في التنفس، وأنهم يقومون بوضعه حالياً على التنفس الإصطناعي، وتعتبر من الأشياء التي جعلت الكثيرين يشعرون بالحزن الشديد ويبحثون وراء معرفة صدق هذه الأخبار التي انتشرت كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *