الفن والترفيه

كل ما تريد معرفته عن فيلم Nomadland الحاصل على جائزة جولدن جلوب

فيلم Nomadland قبل ساعات تم تتويجه بجائزة جولدن جلوب وهو كأفضل فيلم سينمائي درامي أثناء حفل توزيع الجوائز، وهو الذي تم إقامته إفتراضياً وحصل على نسب مشاهدة قياسية حول العالم باكمله.

معلومات لا تعرفها عن فيلم Nomadland بعد حصوله على جائزة جولدن جلوب

يذكر أيضاً أن الفيلم قام بحصد جائزة أفضل الأفلام بعد عرضه لأول مرة في مهرجان فنيسيا السينمائي في شهر سبتمبر الماضي، وأيضاً فوزه بجائزة الأسد الذهبي في فينيسيا.

وبعد حصولهم على الجائزة عن بعد وشكرت مخرجة الفيلم تشاو فريق المهرجان والجمهور قائلاً “لا يمكننا فعل ذلك بدونكم.. السينما تدور حول المشاركة”، وأيضاً جاء هذا نداءاً إلى الجماهير التي شاهدت فيلم Nomadland عن بعض وأثناء عروض السيارات.

أكدوا قائلين “من فضلكم، استمروا لأننا لا نستطيع القيام بذلك بدونكم، نحن ممتنون للغاية ونأمل أن نراكم جميعًا على الطريق”، كما أن الفيلم سبق وتم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الماضية، وهي شهدت زحاماً كبيراً ومن المفترض أن ينافس بأهمية حصوله على جوائز الأوسكار.

أخيراً أن الفيلم تدور أحداثه بعد الانهيار الاقتصادي الذي يوجد في مدينة ريف نيفادا ويتم استكشاف فيرن، شخصية فرانسيس مكدورماند حياة خارج المجتمع التقليدي وتم بدء التكبد الذي رحل في العصر الحديث، ويعتبر من أهم وأفضل الأفلام التي تم عرضها في الساعات الأخيرة الماضية وحصل على مشاهدة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *