الفن والترفيه

حصريآ.. عرض مسلسل The One بطولة امير المصري على نتفلكس

النجم امير المصري قام بنشر من خلال صفحات التواصل الإجتماعي الرسمية صورة من المسلسل البريطاني The One وهو من المفترض أن يتم عرضه على نتفلكس يوم 12 مارس، وعلق عليه قائلاً “قريباً في دور بنجامين “بن” في مسلسل The One على نتفلكس“.

مسلسل The One على نتفلكس يوم 12 مارس

يذكر أيضاً أن مسلسل The One يقدم فيه أمير المصري دور بنجامين “بن” وهو يعمل في شركة أدوية، وتكون قصة مثيرة مع صديقه جيمس وصديقته ريبيكا وهي التي تدائماً هو من أكثر الصديقات المقربين له، وهو يعتبر من أحدث الأعمال التي تقدم في الوقت الحالي على المنصة الذكية ويتابعها الكثيرين من جميع الأنحاء.

وهو مسسلسل خيال علمي دراما جريمة يأخذ المشاهد إلى عالم إفتراضي وأن كل ما يلزم هذا الأمر هو اختبار سريع للحمض النووي، وذلك بغرض العثور على شريك مثالي والذي صنعت لاجله وراثياً، وهو بطولة كلاً من أمير المصري و أوليفيا تشينري، ستيفن كامبل مور، لويس شيمبا.

كما أن المصري سوف يتم عرض له فيلم LIMBO في جميع دور العرض السينمائية في المملكة العربية المتحدة وإيرلندا يوم 30 يوليو، وقريباً داخل دور العالم في العالم بأكمله، وهو بذلك يأتي بالتزامن مع أن الفيلم حصل على الجائزة الخاصة بأفضل إنتاج صاعد من منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية والذي تم الإعلان عنها اليوم.

امير المصرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *