الفن والترفيه

روجينا ترثي أحلام الجريتلي وتحكي مواقف مؤثره بينهم في “البرنس”

الفنانة روجينا قامت بنشر تعليق خاص بها على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ونعت فيه الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي وهي التي تم تشييع جثمانها اليوم من داخل مسجد القبة الفداوية في منطقة العباسية.

روجينا ترثي أحلام الجريتلي و ترصد مواقف لهم معاً في مسلسل البرنس

من الجدير بالذكر أيضاً أن روجينا روت العديد من الكواليس التي جمعت بينها وبين أحلام الجريتلي في أحد مشاهد مسلسل البرنس وقالت “إنا لله وإنا إليه راجعون الفنانة القديرة والأم الغالية أحلام الجريتلى فى ذمة الله، جمعتنا كواليس كتير وادور كانت فيها عظيمة يا أمى ياحماتى بأعمال مثل (سلطان الغرام بين السرايات الأسطورة وأخيرًا البرنس)”.

واستكملت قائلة “كنت بطمن معاها عشان كان عندها قلب بيحب الكل ودايمًا وأبدًا يجمعنا الحب ودايما عندها طاقة إيجابية وحب للتمثيل وكأن هى دى الحياة بتحب تحكى عن ذكريات الشغل وأدوارها اللى بتصورها”.

أيضاً قالت “لمت عملنا المشهد اللى بينا فى البرنس اللى بقولها ها رميكى من الشباك لما خلصنا قالتلى: “شاطرة”.. فقولتلها “عشان قدامى ممثلة عظيمة اسمها أحلام الجريتلى”.. كانت عظيمة وعمرها ما حست بعظمتها”.

واختتمت قائلة “هتفضلي باقية بأدوارك اللى أثرت فينا وفى جمهورك وبسرتك الحلوة اللى اتعلمت منها أنك قبل ما تكون فنان الأهم تكون إنسان الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناتة اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لها”.

 

الأقباط متحدون - روجينا تروي موقفا مؤثرا مع أحلام الجريتلى في البرنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *