الفن والترفيه

بعد لقاء شيرين رضا مع أبلة فاهيتا.. تعلق لأول مرة على حبها لشاب عمره 28 عاماً

قامت الفنانة شيرين رضا بحسم الجدل الكبير الذي انتشر في الساعات الماضية، وهي التي اقترنت بها بعد التصريحات الخاصة بها مؤخراً، في برنامج “لايف من الدوبلكس” مع “أبلة فاهيتا”، والذي تطرقت أثناء الحلقة إلي قصة حبها تجمعها مع شاب يعرف بإسم “محمد” يبلغ من العمر 28 عاماً.

شيرين رضا تحسم الجدل وتعلق على علاقتها بشاب عمره 28 عاماً

يذكر أيضاً أن شيرين رضا قامت بالتعليق من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات “توتير”، حيث أنها نشرت تصريحاتها التي تم أخذها عنها من الحلقة، وعلقت قائلة “إيه كمية التخاريف دي؟ أنتوا مصدقين نفسكم وفاكرين إن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقى خبر؟ إيه العبط ده؟”.

كما أنها تطرقت في البرنامج إلى القصص الخاصة بـ الحب التي عاشتها ومنها “أول قصة حب حصلت لي كنت في المدرسة، وكان عمري وقتها 11 سنة، وشدني ليه شكله كان قمر اسمه عادل”.

يذكر أيضاً أنها أكدت خلال التصريحات الخاصة بها “دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلت لي في حياتي كانت منه، هو جه قالي انا اسمي محمد عندي 25 سنه عايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي، وهو الآن لديه 28 عاماً”.

وأما عن الطريقة الخاصة بعقابها لابنتها نور عمرو دياب أثناء طفولتها، فقامت شيرين بالكشف قائلاً “مكنتش بعذبها خالص، هي كانت تدخل اوضتها وتقعد على السرير، وممنوع تدوس على الأرض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *