الفن والترفيه

بالفيديو.. مشاهد تقطع القلب من جنازة يوسف شعبان وانهيار زوجته

جنازة يوسف شعبان ظهرت فيها زوجته إيمان الشريعات في مدينة 6 أكتوبر، وكانت لا تتمالك أعصابها وانهارت بالبكاء الشديد أمام عدسات العديد من المصورين، وذلك أثناء اللحظات الأخيرة في وضاع زوجها الفنان الراحل.

في جنازة يوسف شعبان انهيار زوجته أمام عدسات المصورين اليوم

التراب وري جثمان يوسف شعبان وهذا في ظل انهيار جميع أهله ومحبيه خاصة ابنته زينب، وهي التي كانت أكثر تأثراً أثناء مراسم تشييع الجنازة وجميع اللحظات الأخيرة أثناء وادع والدها.

يذكر أيضاً أن ابنة يوسف شعبان ظهرت في الجنازة بملابس سوداء ونضارة من نفس اللون، وهي لم تتمالك أعصابها وانهارت بالبكاء الشديد أثناء اللحظات الأخيرة المؤثرة وواسها جميع الحاضرين.

جديراً بالذكر أيضاً أن أول الحاضرين إلى المستشفى للمشاركة في مراسم تشييع الجنازة، ومن أهمهم “نهال عنبر والفنان منير مكرم”، واستمر توافد النجوم للمستشفى ليشاركون في أداء الجنازة.

رئيس دولة فلسطين محمود عباس “أبو مازن” نعي الفنان الراحل يوسف شعبان، وقدم أيضاً العديد من التعازي لعائلته وهي من الأشياء التي أحزنت الكثير من الأشخاص في العديد من الدول العربية و الأنحاء المختلفة.

كما أن الفنان القدير يوسف شعبان رحل عن عمر ناهز الـ90 عاماً، وهذا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تدهور حالته الصحية في الساعات الأخيرة الماضية، وهي التي أثرت كثيراً على جميع المتواجدين سواء داخل أون خارج الوسط الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *