الفن والترفيه

صلاح عبد الله وذكرياته مع الراحلة أحلام الجريتلي في اخر لقاء جمعهم

كاد خبر وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي ينزل كالصاعقة على الكثير من الأشخاص بالوسط الفني، وأيضًا على محبيها ومتابعيها، وقد قام الفنان الكبير صلاح عبد الله باسترجاع ذكريات آخر لقاء جمعه بالفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، التي توفيت يوم أمس عن عمر يناهو الـ70 عامًا.

طلاح عبد الله يعني أحلام الجريتلي

قام الفنان الكبير صلاح عبد الله بنشر صورة جمعت بينه وبين الراحلة أحلام الجريتلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد قام بالتعليق على الصورة قائلاً: “من آخر لقاء جمعني بالكبيرة القديرة الفنانة الرائعة #أحلام_ الجريتلي أرجوكم الفاتحة والدعاء.

فقد قامت العديد من وسا الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بالإعلان عن موت الفنانة الرائعة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز الـ70 عام، وقد أشار إلى أن صلاة الجنازة سوف تشيع من منزل عائلتها بالعباسية يوم الأثنين بعد صلاة الظهر.

أما عن نقابة المهن التمثيلية، فقد حرصت على أن تنعي الراحلة، وقد نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا فيسبوك “رحم الله الفقيدة والهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

أما عن الرائعة الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي، فهي فنانة مصرية من أصول شركسية، ومن المعروف عنها أنها قد شاركت في العديد من المسلسلات، والتي من ضمنها من أطلق الرصاص على هند علام، والسندريلا، والفتوة، والبرنس، وغيرها العديد من الأعمال الفنية الرائعة، وقد كان آخر أعمالها هو مسلسل اللعبة 2، مع الفنان هشام ماجد وشيكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *