الفن والترفيه

بالفيديو.. لحظة تقطع القلب.. وصول عائلة يوسف شعبان لمستشفى العزل لإنهاء تصريح الدفن

أفراد عائلة الفنان الراحل يوسف شعبان وصلوا منذ قليل إلى مستشفى العزل التي توجد في العجوزة، وذلك لإنهاء جميع الأوراق وإخراج تصريح الدفن وجميع الأوراق الأخرى، وهي الإجراءات التي لابد من اتخاذها.

فيديو وصول عائلة الراحل يوسف شعبان إلى مستشفى العزل في العجوز

رحل عن عالمنا أمس الأحد عن عمر يناهز الـ90 عاماً الفنان القدير يوسف شعبان متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وهي من الأخبار التي انتشرت كثيراً في الساعات الماضية، وأحزنت الكثير من متابعيه ومن يحبون الاستمتاع بمشاهدة أعماله.

هو من مواليد حي شبرا في 16 يوليو 1931 وقدم عدد كبير من الأعمال الفنية والشخصيات المميزة التي لا تنسي أبداً محفورة في ذهن جميع المشاهدين، ومن أهمها شخصية رجل المخابرات “محسن ممتاز” في المسلسل الشهير “رأفت الهجان” وهو الذي يتولي المسئولية الخاصة بتدريب الهجان واستطاع أن يزرعه في إسرائيل كمواطن يهودي.

وصحته انتكست كثيراً في الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وبسبب ذلك تم وضعه في العزل ومنعت عنه الزيارة تماماً حتى يعود معدل الضغط ونبض القلب لمستواه الطبيعي، وهذا ما جعل العديد من الأطباء يأمرون بوضعه على جهاز التنفس الصناعي، وبعد ذلك نقل لمستشفى العجوزة، وحالته استدعت إلى نقله في هذه المستشفي وإدخاله بشكل مباشر في الرعاية الكبيرة ويتم وضعه على الجهاز الذي يساعد كثيراً في ضخ الأكسجين إلى الجسم كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *