الفن والترفيه

ادعوله.. أحمد فهمي يخضع لفحوصات طبية بعد عودة آلام المرئ.. تعرفوا على التفاصيل

الفنان أحمد فهمي سافر إلى أوروبا ليتم إجراء له العديد من الفحوصات الطبية الجديدة، وهذا بعد عودة الآلام التي تحدث في المرئ له وأنه يعاني من مرض نادر، وتعتبر من أكثر الأشياء التي أصابت الكثيرين بالحزن الشديد.

الفنان أحمد فهمي في المستشفى لإجراء الفحوصات في المرئ

الطبيب المعالج طالب بأن يتم إجراء الفحوصات الجديدة وذلك للوقوف على التطورات الخاصة بالحالة، ومن المرجح أن يخضع أحمد فهمي إلي جراحة ثالثة بعد الجراحتين التي أجراها في مصر وبلجيكا منذ أكثر من عام تقريباً، وهو أيضاً يخضع للكثير من الفحوصات التي تساعد في اكتشاف ما يعاني منه في الوقت الحالي.

من اتجاه أخر يرجع فهمي إلى مصر نهاية الأسبوع الحالي، وهذا ليتم إستكمال تحضيرات فيلمه الجديد “بوب” مع المنتج أحمد السبكي، بشكل خاص أنه لم يتم الأستقرار على مخرج الفيلم حتى الآن وأيضاً يتم اختيار باقي الأبطال، وهو من المفترض أن يكون فيلم كوميدي ويقدم عدد كبير من المشاهد المميزة، ويتم تقديمه من قبل الكثير من الفنانين.

يذكر أيضاً أن فهمي يستعد حالياً لإستكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد “دماغ عاليا” وهذا أثناء الفترة القادمة، وأيضاً تجمعه العديد من المشاهد مع الفنانة روبي قبل أن يتم وقف التصوير الخاص به، وأيضاً يتوقف على إجراء العديد من التعديلات الأخيرة التي توجد على السيناريو الخاص بتصويره في وقت قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *