الفن والترفيه

بالصور.. انهيار الفنانة دارين حداد بعد وفاة كلبتها

الفنانة دارين حداد تعيش في حالة من الحزن الشديد بسبب وفاة كلبتها وهي التي اصطحبتها إلى الطبيب للكشف عليها ولكنها توفيت، وقامت بالإعلان عن هذا من خلال حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

معلومات عن الفنانة دارين حداد بعد وفاة كلبتها

قامت دارين بنشر مقطع فيديو من خلال خاصية القصص المصورة من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وهي تبكي بشدة وأكدت قائلة “يمكن ما حد يستوعب علاقتى بيها أد إيه لكنها روحي، وعلى فكرة فى ثانية رجعت وما فهمتش حاجة مش مستوعبة، كانت تلعب معايا فى العربية وإحنا جايين فى الطريق وفى ثانية رجعت”.

دارين حداد

أكدت عن علاقتها بكلبتها “كانت تلعب الصبح فى الحديقة بالكورة، ومن لم يرب حيوانًا لا يشعر بهذا الإحساس، خصوصا لما يكون معاك سنتين، وعامل حس في حياتك، وما تقدرش تبعد عنه ثانية، بديها حنان وحب وكل حاجة وهى كده برضه، مهما حكيت ما حدش يستوعب.. الأصدقاء والقريبين منى هم اللى بيستوعبونى”.

دارين قامت بنشر صورة تجمعها بكلبتها وعلقت قائلة “عشيقة قلبي ماتت”، هي ممثلة تونسية من مواليد 1980 عمرها 41 عاماً، بدأت التمثيل في مصر في عام 2011 لدراسة التمثيل داخل مدرسة خاصة، والفنان عادل إمام في زيارة المدرسة وتم لفت النظر إلى التمثيل وتم تقديمها لـ ابنه رامي إمام وهو الذي أسند لها دور في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله.

كما أنها شاركت في العديد من المسلسلات ومنها “زي الورد” و”فيرتيجو” وأهم أعمالها السينمائية فيلم “الفيل الأزرق”، وهي غابت لفترة عن العديد من المناسبات والمهرجانات الفنية في مصر، وأوضحت هذا أنها لم تكون موجودة في وقتها، وآخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل سوري “سوق الحرير” وتم عرضه في العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *