الفن والترفيه

بكلمات تقطع القلب.. ابنة يوسف شعبان تنعي والدها باكية “فراقه صعب عليا”

إيمان ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان أعربت عن مدى حزنها وصدمتها من وفاة والدها، وهو الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، وهي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بعد سنوات من الإبداع الفني ترك أثنائها إرثاً كبيراً.

ابنة يوسف شعبان تنعي والدها باكية وتطلب منكم الدعاء

وأكدت إيمان إن وفاة والدها لم تكون متوقعة أبداً حيث كانت صحته متدهورة إلى بعض الشئ، ولكنها ظنت أن هذا يأتي بحكم العمر وشدة المرض، قائلة “متوقعتش يروح مني كدة مرة واحدة”.

وهي طالبت بصوت ملئ بالدموع من محبيه الدعاء له بصدق فهو الآن بين يدي الله “إدعوا متوقعتش يروح مني كدة مرة واحدة”، كما أن ابنة يوسف شعبان أكدت أن الأمور التي تخص الجنازة والعزاء متروك مسؤوليتها بشكل كامل نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي”.

الفنان الكبير يوسف شعبان قبل قليل توفي عن عمر يناهز الـ89 عاماً، وهذا في أحد مستشفيات القاهرة بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل العديد من ايام، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان عزوز عادل نعي يوسف شعبان من خلال صفحته الرسمية في موقع فيس بوك قائلاً “البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير يوسف شعبان، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

كما أن إيمان ابنة الفنان الراحل قامت بالكشف عن أن والدها كان يصور مسلسل “عش الدبابير” وهو من المفترض أن يتم عرضه في السباق الرمضاني القادم، وذلك في لبنان وبعدها عاد لمصر بعد أن اشتد المرض عليه كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *