الفن والترفيه

عاجل..بعد اسبوع كورونا وفي عمر التسعين – وفاة الفنان يوسف شعبان

الفنان القدير يوسف شعبان رحل عن عالمنا منذ قليل بعد معاناة المرض بعد إصابته بفيروس كورونا، عن عمر يناهز الـ90 عاماً، وتعتبر من الأخبار التي أحزنت الكثير من الأشخاص الذين يحبون متابعته في الوقت الحالي.

رحيل يوسف شعبان بعد إصابته بفيروس كورونا

الفنان يوسف شعبان كان قد أصيبت منذ أيام قليلة بفيروس كورونا المستجد، وأيضاً تم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بالفيروس، وتم تدشين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو هاشتاج “يوسف شعبان”.

يذكرأيضاً أن الهاشتاج تصدر القائمة الأكثر تداولاً على تويتر، والتعليقات جاءت كما يلي “أنا بحب الراجل ده.. وبشوفه حاجة عظيمة سلامتك الف سلامة..وربنا يمد في عمرك ويبارك فيك ..خبر وفاته إشاعة سخيفة والفنان يوسف شعبان على قيد الحياة وان شاء الله تعالى يقوم بالسلامة” و “خالص دعواتنا بالشفاء للنجم الكبير يوسف شعبان ربنا يشفيك”.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان يوسف شعبان من مواليد حي شبرا وولد بتاريخ 16 يوليو 1931، وقام بتقديم العديد من الشخصيات التي لا تنسي، ومن أهمها شخصية رجل المخابرات “محسن ممتاز” في مسلسل “رأفت الهجان” وهو الذي يتولى مسؤولية تدريب “الهجان” حتى يتم زرعه داخل إسرائيل كأنه مواطن يهودي.

أيضاُ أن هذه الشخصية كانت اللواء “عبد المحسن فائق” وهو أحد مؤسسي جهاز المخابرات المصرية، وتم اختيار اسم محسن ممتاز ليكون تكريماً إلى اللواء عبد المحسن فائق، وهو الأسم الأول مشتق من عبد المحسن وأن الأسم الثاني ممتاز وهو مشتق من فائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *