الفن والترفيه

الفراخ زعلانة منكم وبدأت ترتفع والنهاردة مستقرة.. تعرف على أسعارها اليوم

اسعار الفراخ اليوم الأحد 28 فبراير 2021 شهدت حالة من الاستقرار بعد ارتفاعها أمس، حيث أنها من الأكلات التي تحتوي على الكثير من البروتينات الهامة للجسم، وهي من الأطباق الرئيسية التي يتم تناولها، ولذلك فإن ربات المنازل يبحثون عن أسعارها بشكل يومي.

اسعار الفراخ اليوم الأحد في جميع الأسواق المصرية

يذكر أيضاً أن الأسعار الخاصة بها تشهد حالة من عدم الاستقرار بسبب ارتفاعها أمس بشكل مفاجئ، حيث أن سعر كيلو الفراخ البيضاء سجل ما بين 28 إلى 30 جنيهاً، وكيلو الدواجن الحمراء ساسو يتراوح ما بين 30 إلى 32، سعر كيلو الدواجن البلدي فهو وصل لـ40 جنيهاً، وكيلو الأمهات يتراوح ما بين 22 إلى 24 جنيهاً.

أما عن سعر الكتكوت الابيض فوصل لـ8 جنيهات، وسعر الكتكوت الأحمر ساسو وصل لـ7 جنيهاً، وأما عن الكتكوت البلدي فسعره وصل لـ4 جنيهاً، وسعر الكتكوت السمان يتراوح ما بين 4 إلى 6 جنيهاً.

كرتونة البيض الأبيض والأحمر سعرها يتراوح ما بين 38 إلى 40 جنيهاً، وكرتونة البيض البلدي سجلت 42 جنيهاً، وكيلو لحم الأرانب يتراوح ما بين 48 إلى 50 جنيهاً، والبط المسكوفى عمر يوم سعره 14 جنيهاً، والمولر عمر يوم سعره سجل 15 جنيهاً والبكيني عمر يوم سجل 10 جنيهاً، وكيلو البط المولر سجل 35 جنيهاً.

البط الفرنساوي سعر الكيلو سجل 27 جنيهاً، البط المسكوفي الكيلو سجل 50 جنيهاً، والكتكوت الرومي عمر يوم سجل 20 جنيهاً، والكتكوت الرومي الأسمر عمر يوم سجل 17 جنيهاً، والرومي البرونزي عمر يوم سجل 19 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *