الفن والترفيه

مني جمال زوجة الفنان محمد ثروت تروي مواقف كوميدية لزوجها في الصباحية

أوضح الفنان” محمد ثروت “ان زوجته الفنانة “منى جمال “هي التي وقفت إلي جانبه ودعمته في اصعب الأوقات التي مر بها .

وأشار الفنان “محمد ثروت”خلال حلوله ضيفا علي برنامج “واحد من الناس “مع الاعلامى عمرو الليثى ،والذي يذاع على شاشة الحياة، ان منى بتضحك بشكل هستيري داخل المنزل نتيجة إلي المواقف التي تجمعهما سويا.

مني جمال تروي مواقف لزوجها:

وإستكملت زوجته الفنانة “منى جمال” الحديث وأضافت : انا اعلم ان محمد ثروت كوميديان جدا ،وده كان قبل الجواز، لكن لم اكن متوقع انه من خلال حياته الطبيعية كوميديان أيضا، إلي تلك الدرجة ،وتروي موقف انه في يوم الصباحية صحيت لاقيته لابس جلابيه مقلمه ومعاها الطاقية مثل شفيق جلال، وراسم شنبه بإستخدام القلم الكحل ، و في مرة أخرى قالى انا جايب ليكى هدية و قعدت احلم ومنتظرة أشوف الهدية، وفي الاخر دخل عليا بسيف بينور من بتوع الأطفال.
واشارت الفنانة “منى جلال”: في اول خروجه عزمنى على مانجا و دلقتها عليه.


وأوضحت “منى” أن ثروت تأخر عليها يوم الفرح لمدة 4 ساعات عشان كان عنده شغل، وأنا اللى اعترفت له بحبى من الأول.
وأضاف الفنان “محمد ثروت”: أن سبب تأخيره إنه جالى شغل من قبل شركة دوبلاج أنى أعمل صوت سفنجة من خلال آداء مسلسل كارتون، وتأخرت هناك وروحت البيت ولبست البدلة.

أخر الأعمال الفنية لمحمد ثروت:

وكانت من آخر أعمال الفنان محمد ثروت فيلم “ريما” وهو من بطولة كل من: الطفلة ريم عبد القادر ومايا نصري ،إيهاب فهمي ،و هالة فاخر، علاء مرسي ،فراس سعيد، مها نصار،مني جمال ، أحمد إمام، آية سليم، فضلا عن ظهور بعض النجوم كضيوف شرف وهم: بيومي فؤاد ،صلاح عبد الله،أحمد فتحى، ميدو عادل، والمسلسل من تأليف أحمد أنور، ومن إخراج معتز حسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *