الفن والترفيه

فيفي عبده تشعل انستجرام باطلالة جديدة “ابيض في اسود”

قامت مؤخرًا الفنانة فيفي عبده بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التاصل الاجتماعي انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات، وقد ظهرت فيفي عبده بالصورة أبيض وأسود، وقد قامت بارتداء فستان باللون الأسود، كما أنها قد قامت بالتعليق على الصورة قائلة “صباح الخير من مصر أم الدنيا وحشتوني اوب بحبكم اوي”.

فيفي عبده تتألق في إطلالة جديدة أبيض في أسود

كما أن الفنانة فيفي عبده قد قامت من قبل بنشر مقطع فيدي خاص بها لترد من خلاله على كافة الشائعات التي تدور حول دخولها الإنعاش، وحول ارتدائها الحجاب، وقد قالت بهذا الفيديو: “مساء الفل من مصر أم الدنيا، عايزة اقولكم أنا لابسة كدة من البرد على فكرة عشان تبطلو الإشاعات، حاجة إنعاش وحاجة حجاب إلا إذا أردا ربنا.

اطلالة مميزة
اطلالة مميزة
اطلالة متالقة
اطلالة متالقة

كما أكملت كلامها قائلة: “اسمعوا الفيديو بإذن الله هنزلكم رابط اليوتيوب والتيك توك عشان أول مرة اطلع منهم، بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمزن اكسوزمي ده أخر ما عندي في الإنجليزي”.

اطلالة جريئة
اطلالة جريئة
اطلالة جديدة
اطلالة جديدة

كما أنها قد قامت بنشر مقطع فيديو آخر قصير من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التاصل الاجتماعي انستجرام من داخل غرفتها وعلى السرير، كي تطمئن جمهورها ومحبيها عليها وعلى حالتها الصحية من بعد انتشار آخبار بأنها داخل غرفة العناية المركزة، وقد قامت من خلال افيديو بنفي كافة هذه الشائعات، وأكدت لجمهورها أنها بصحة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *