الفن والترفيه

لعشاق احمد مكي..ايناس مكي تعلن اخر تطورات اصابته بكورونا

أوضحت الفنانة “إيناس مكى”، وهي شقيقة الفنان “أحمد مكى” ، إن عينة السحب الخاصة بفيروس كورونا إلي الفنان “أحمد مكى”و كانت إيجابية إلي كورونا منذ مدة 7 أيام وهو يعزل نفسه داخل المنزل ويخضع إلي بروتوكول العلاج الذى أقرته منظمة الصحة العالمية.

وأشارت من خلال مداخلة مع الإعلامى” سيد على” علي برنامج حضرة المواطن: أنه بدعوات الناس إن شاء الله سوف يعود إلينا وهناك شماتة في أحمد مكى،وذلك لمجرد عمله في اللجان الإلكترونية والأعمال الوطنية و بدأت في الهجوم عليه بمجرد المشاركة في عمل وطنى يسرد إلي القصة كما حدث بمجرد مشاركته من خلال مشاهد رابعة وعلى أي فنان أن يترفع عن الرد على تلك اللجان كما يفعل الفنان “أحمد مكى”، وإن شاء الله يعود أحمد مكى إلي دوره في الامتياز والاختيار .

وذكرت وسائل إعلامية مصرية،في وقت مسبق عن إصابة الفنان “أحمد مكي ” بالكورونا، وبدأ في الوقت ذاته في عزل نفسه داخل منزله، وتلقي إلي بروتوكول العلاج الذي قامت منظمة الصحة العالمية بإقرارة .

أعماله الفنية :

واشتهر الفنان “أحمد مكي “بأدواره الكوميدية،و لاسيما دوره من خلال فيلم “مرجان أحمد مرجان” أمام النجم المصري” عادل إمام”، علي عكس أجزاء متعددة من مسلسليه “تامر وشوقية “، و “الكبير أوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *