الفن والترفيه

الحلاوة زادت بعد الانفصال..شوفوا ملامح دينا الشربيني اتغيرت ازاي

تسلطت الأضواء في الآونة الأخيرة بشكل كبير على الفنانة المصرية” دينا الشربيني “، وذلك بعد إعلان انفصالها عن الفنان المصري” عمرو دياب”.

وأخيراً قام الناشطون على العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)،بالتداول إلي أحدث صورة إلي الفنانة “دينا الشربيني “ظهرت فيها بجانب المخرج” خالد مرعي”، وأتضح أنها تم إلتقطاها لهما في كواليس من تصوير مسلسل “قصر النيل” الذي يتوقع عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم (2021)، طبقا (لها).

 

ولفتت ملامح الفنانة ” ديناالشربيني ” إلي أنظار الكثيرين حيث رأوا أنها تغيرت وأصبحت أكثر جمالاً علي حسب ما جاء في عدد من التعليقات، ومما كتبه كثير المتابعون: “إنها احلوت بعد ما سابت الهضبة”عمرو دياب”، و”طالعة زي القمر” ،و”دندون جمالك مو مثل هل البلاستيك الي جايبها الحج عمرو”،و”باين عليها الحزن” و”حليانة دندون” .

وفي وقت سابق أشارت الإعلامية المصرية “بسمة وهبة”إلي حديثها عن سبب انفصال الفنانين من خلال مقطع مصور موضحة : “للأسف مضطرة أقول لكم إن عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض بسبب نبرنا يا جماعة، هو قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه ودينا الشربيني كمان كل حاجة حلوة فيها،إحنا جبناهم الأرض، وعنينا وحسدنا ونبرنا عليهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *