الفن والترفيه

بالصور أحمد العوضي خلاص هيطلع المريخ مع عنبة والزوكش

الفنان أحمد العوضي قام بنشر من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صور له مع المغني مصطفى عنبه ومغني المهرجانات الزوكش وهذا في أحدث ظهور له.

أحمد العوضي مع عنبة والزوكش على إنستجرام في أحدث ظهور له

يذكر أيضاً أن الثلاثي ظهروا في الصورة وهم يعلنون عن عمل جديد يجمعهم مع بعضهم البعض، وهذا الأمر الذي أثار حالة الدهشة الكبيرة لدى جميع رواد السوشيال، وذلك لأن مغنيين المهرجانات حالياً يواجهون حالة من الهجوم الكبير عليهم من قبل بعض المتابعين والنقابة.

مستقبل وطن نيوز - شاهد.. أحمد العوضي يدخل عالم المهرجانات بـ «الخديوي» مع  عنبة وزوكش

وهي لا تعتبر المرة الأولى التي يجمع فيها ممثل معروف بعدد من مطربي المهرجانات، فإن عدد كبير من الفنانين استعانوا بـ مطربين المهرجانات في الأعمال الخاصة بهم والكثير منها ظعر معهم في جميع أعمالهم.

احمد العوضى فى عمل غنائي برفقة الزوكش و عنبة .. صور

جديراً بالذكر أيضاً أن العوضى تعرض إلى حادث خلال تصوير مسلسل “اللي ملوش كبير” وهو من أحدث أعماله وسوف يقدم ضمن السباق الرمضاني القادم، وقام بنشر صورة ليده من خلال حسابه على فيس بوك، وعلق قائلاً “8 غرز.. الحمد لله المهم انكم هتشوفوا أكشن جامد إن شاء الله.. اللي مالوش كبير”.

أحمد العوضي يكشف عن تعاون جديد مع «عنبة» و«زوكش» | المصري اليوم

وسوف تشاركه في البطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وهو أول تعاون بينهما بعد زواجهم، ويشارك معهم خالد الصاوي وأحمد سعيد عبد الغني وهدى الإتربي ومحمد عبد العظيم، وبدرية طلبة ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *