الفن والترفيه

تيليجرام بيتحدي التطبيقات الثانية وبيعرض مسرحية بودي جارد بعد تسريبها

في الساعات الأخيرة الماضية تم عرض مسرحية بودي جارد للمرة الأول حصرياً على منصة شاهد VIP الإلكترونية، وجميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك جاء بالحديث عن القرصنة وتسريب المسرحية، التي كانت ممنوعة من العرض التلفزيوني لمدة 21عاماً، واسمها تصدر في الساعات الماضية تريند جوجل الشهير.

تيليجرام يعرض مسرحية بودي جارد بعد تسريبها

من أهم المنصات التي قامت بتسريب المسرحية الذي تصل مدة عرضها ساعتين و54 دقيقة، القنوات التي توجد على تطبيق تيليجرام، وأنه عند البحث عليه ظهر حوالي 7 نسخ من المسرحية، وهذا ما يوفر لجميع المستخدمين متابعتها بجودة عالية.

مسرحية بودي جارد

تطبيق تيليجرام هو يوجد بجانب العديد من التطبيقات الأخرى التي تقوم بعرض العديد من الأفلام والمسلسلات وقدموا المسرحية أيضاً من خلال منصتها بشكل مجاني، وعند تسريب المسرحية جاء من خلال العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة عرض المسرحية، وهي التي حصلت على تفاعل كبير على فيس بوك وعلق الكثيرين قائلين “افتحوا تيليجرام.. المسرحية مسربة”.

أحداث مسرحية بودي جارد تدور حول السجين الذي يعرف بإسم أدهم وهو يجسد شخصيته الزعيم عادل إمام، وهو الذي يقوم بعقد صفقة في السجن مع رجل الأعمال سعد وهو المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، ويعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة سعد والتي تقع في حب أدهم، وبعد فترة سعد يكتشف خيانة زوجته ويحاول أن يلفق تهمة إلى أدهم و يهرب بالأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *