الفن والترفيه

بعد وصلة رقص فيفي عبده امبارح. الجمهور غاضب منها بسبب إطلالتها الجريئة

الفنانة فيفي عبده قامت بنشر صورة لها جديدة مستخدمة حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي اعتادت دائماً على مشاركة جميع متابعيها بكل ما هو جديد لديها من صور وفيديوهات.

فيفي عبده تغضب المتابعين بإطلالتها الأخيرة الجريئة

يذكر أيضاً أن فيفي عبده قامت بنشر أحدث الإطلالات الجرئية لها وهي وسط الصحراء، وهذا ما أدي إلى غضب الجمهور كثيراً، وقاموا بالتعليق على الصورة قائلين “الفستان قصير أوي يا فنانة، ايه ده يا فيفي، لو كان طويل شوية كان هيحصل إيه يعني”.

جديراً بالذكر أيضاً أنها كانت قد نشر أحد المقاطع للرد على جميع الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية، والتي جاءت حول دخولها إلى العناية المركزة وارتدائها الحجاب، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقامت بالتعليق قائلة “مساء الفل من مصر أم الدنيا عايزه اقولكم انا لابسه كده من البرد على فكرة عشان تبطلو الإشاعات حاجة إنعاش وحاجة حجاب الا اذا اراد ربنا. اسمعوا الفيديو. بإذن الله هنزلكم رابط اليوتوب والتيك توك عشان أول مره اطلع منهم. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز. اكسوزمي ده أخر ما عندي في الإنجليزي”.

جديراً بالذكر أيضاً أنها قامت بنشر مقطع فيديو قصير من خلال خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي عبر انستجرام وهي على سرير من غرفتها، ووجهت رسالة إلى جميع متابعيها ومحبيها و طمأنتهم على صحتها بعد شائعة دخولها للعناية المركزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *