الفن والترفيه

شاهدوا.. لأول مرة المذيعة أميمة تمام تضع روج على الهواء أثناء تقديم النشرة

غفوة حدثت من الإعلامية أميمة تمام مذيعة نشرة التاسعة التي تقدم على القناة الأولى، تسببت في إثارة حالة من الجدل الكبير بين جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب التصرف المفاجئ الذي بدر منها على الهواء مباشرتاً أثناء تقديم النشرة، حيث أنها قامت بوضع روج على الهواء.

الإعلامية أميمة تمام تضع روج على الهواء في نشرة التاسعة

المذيعة أميمة تمام بعدما قامت بإذاعة افتتاحية النشرة أخرجت قلم الروج وقامت باستعماله على الهواء، وذلك أثناء حديث زميلتها داخل الأستوديو، وهي من الأشياء التي أثارت حالة من الحديث عنها الكثير في الساعات الماضية.

العديد من التعليقات الساخرة من متابعي النشرة التي تبث على القناة الأولى انتشرت بعدما تم بثها بشكل مباشر عبر صفحة القناة الرسمية عبر فيس بوك، حيث أن الكثيرين قاموا بالتعليق قائلين “المذيعة جات متأخرة ونسيت تحط مكياج”، وآخرون قالوا “إحنا جينا في وقت مش مناسب ولا إيه”.

يذكر أيضاً أن مصدر في القناة الأولى أكد أنه مجرد خطأ وارد وأن الإعلامية أميمة تمام من أشطر المذيعين الذين يقومون بتقديم النشرة في التلفزيون المصري، وهي معروفة عند الجميع.

صدى البلد

كما أن أساليب الإخراج وكادر الصورة المختلف هي من الأشياء التي خانت المذيعة والتي ظنت أن الكاميرا تركتها وانتقلت لزميلتها، وهي لم تدرك أن المخرج سوف يقدم مقدمة النشرة وهو يستعمل لقطة واسعة ظهر فيها الإثنين معاً.

https://youtu.be/RhShN_SLD80

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *