الفن والترفيه

الجميلة شرين رضا تكشف عن عمرها الحقيقي لأبلة فاهيتا

استضافت أبلة فاهيتا الفنانة الجميلة والمتميزة شرين رضا ببرنامجها الذي يذاع عبر قناة أون اي الفضائية، وأشاد الجميع بأن هذه الحلقة تعد ضمن حلقات البرنامج المميزة، فقد تميزت بخفة دم وتلقائية شرين رضا المعروفة عنها، كما أنه من المعروف أيضًا عن أبلة فاهيتا خفة الدم، ولهذا كانت الحلقة مميزة للغاية.

شرين رضا تفتح قلبها لأبلة فاهيتا

وخلال حديث الفنانة الجميلة شرين رضا مع أبلة فاهيتا قالت أن قد تعرضت للكثير من المعاكسات، ولكن كان هناك الأغرب من بينهم، والتي كانت من قبل شخص يدعة محمد، وكان عمره 25 عام، وكان يريد أن يتزوجها، وقد وصفت شرين معاكسته لها بأنها كانت غريبة، ولكنها لم تتزوجه.

خفة دم شرين رضا
خفة دم شرين رضا
شرين رضا مع ابلة فاهيتا
شرين رضا مع ابلة فاهيتا
الجميلة شرين رضا
الجميلة شرين رضا

وعندما سألت أبلة فاهيتا الفنانة المتألقة شرين رضا عن عمرها الحقيق، داعبت شرين رضا جمهورها قائلة أن عمرها الآن هو 28 عام، وقد أشارت إلى أن الشهرة لها الكثير من العيوب، ومن ضمنها أنها تمنع الفنان عن القيام بالعديد من الأمور التي يرغب في فعلها.

شرين رضا
شرين رضا
شرين رضا وابلة فاهيتا
شرين رضا وابلة فاهيتا

وقد قامت أبلة فاهيتا بسؤالها عن أجمل ممثلة من وجه نظرها، وكانت غجابتها هي أنها لن تستطيع الإجابة على هذا السؤال، فلا يوجد أحد أجمل منها، وقد أشارت خلال حديثها أنها تحب جميع أعمالها الفنية، خاصة وأنها نتجت عنها الكثير من الذكريات الجميلة.

وقد أشارت إلى أن والدها هو من علمها الصبر، وكيفية فهم الشخصيات من حولها، أما والدتها فعلمتها النظام والترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *