الفن والترفيه

هنا شيحة وشقيقتها بملابس كاجوال انيقه يحتفلون بعيد زواج والديها الـ43.. شاهدوا

قامت الفنانة هنا شيحة بنشر صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” مع أسرتها، وحصلت على الكثير من التعليقات والإعجاب الخاص بالكثير ممن يقومون بمتابعتها.

صورة هنا شيحة مع والدها ووالدتها وشقيقتها أثناء احتفالهم بعيد زواجهم الـ43

قامت هنا شيحة بالتعليق على الصورة قائلة “عيد الزواج الـ 43 لابي وامي.. شكرا علي حبكم لبعض ولينا .. شكرا علي تربيتكوا وتضحياتكوا لينا.. احنا هنا بسببكوا .. مختلفين بسببكوا.. محبين بسببكوا.. فنانين بسببكوا .. رحماء بسببكوا.. انتوا احلي ما في الوجود .. يا رب يحفظكوا ويخليكوا لينا ويباركلنا فيكوا ويسعدكوا دايماً”، وتعتبر من الصور المميزة الخاصة بهم” وهي من الصور المميزة.

بملابس كاجوال.. هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها الـ43

بملابس كاجوال.. هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها الـ43

كما أنها ظهرت بإطلالة جريئة وأنيقة ومميزة خطفت جميع الأنظار، حيث أنها أطلت بملابس كاجوال وبنطلون جينز أزرق فاتح وتوب باللون الأسود، والكثير من المتابعين قاموا بالتعليق لها واظهروا إعجابهم بالصورة كثيراً، وهي من الصور المميزة الخاصة بالعائلة، وحب متابعتها كثيراً العديد من الأشخاص في الوقت الماضي.

بملابس كاجوال.. هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها الـ43

أما عن الناحية الجمالية فهي تعمدت أن تترك شعرها الكيرلي على كتفها، وقامت بوضع الماكياج الهادئ وأحمر الشفاة باللون الوردي الهادئ وأحمر الخدود باللون المميز، وهذا ما جعل إطلالتها جريئة وهي التي كشفت عن انوثتها المميزة، وتعتبر من أحدث الصور المميزة الخاصة بها والتي ظهر فيها جميع أفراد أسرتها.

بملابس كاجوال.. هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها الـ43

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *