الفن والترفيه

عاجل.. الحقيقة الكاملة لتسريب مسرحية بودي جارد ورد فعل المشاهدين على عرضها

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قاموا بتسريب مسرحية بودي جارد بطولة الزعيم عادل إمام، وهذا يأتي بعد ساعات من عرضها عبر منصة شاهد vip، وهي من المسرحيات التي تعرض العديد من القضايا الهامة بشكل كوميدي مميز.

حقيقة تسريب مسرحية بودي جارد وردود افعال المشاهدين

من الجدير بالذكر أيضاً أن مسرحية بودي جارد حصلت على عدد كبير من ردود الأفعال القوية والمميزة من خلال العديد من المشاهدين، وبشكل خاص أنه تم عرضها بعد أن مر عليها حوالي 21 عاماً.

كما أن الإعلان الخاص بالعرض الحصري لها عالمياً جاء عبر منصة شاهد Vip، وذلك بعد حصول الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية على حقوق النشر، وأيضاً تقديم العرض الحصري لها، وهي مسرحية للكاتب يوسف معاطي وقام بإخراجها رامي إمام ومدتها 180 دقيقة.

يذكر أيضاً أنها شارك في بطولتها مع الزعيم عادل إمام كلاً من النجم الراحل عزت أبو عوف والفنانة رغدة، سعيد عبد الغني وغيرهم الكثيرين، وتعتبر من المسرحيات المميزة التي يحب متابعتها عدد كبير ممن يحبون دائماً متابعة جميع الأعمال الخاصة بالزعيم.

كما أن نجوم المسرحية لم يتوقعوا أن تظل ممنوعة من العرض على جميع شاشات التلفزيون طوال هذه الفترة، وأنه بمجرد أن تم عرضها صعدت إلى الترند، وحصلت على الإهتمام الخاص بجميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي من المسرحيات المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *