الفن والترفيه

تفاصيل عن عملية شيري عادل واستغراقها 6 ساعات في غرفة العمليات

الفنانة شيري عادل غادرت المستشفى بعد أن خضعت إلى عملية جراحية دقيقة أمس الأول، في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وتسأل الكثير من محبيها عن حالتها الصحية ويريدون معرفة نوع عمليتها الجراحية.

تفاصيل عن عملية شيري عادل التي استغرقت 6 ساعات

أكد أحد المصادر المقربة من الفنانة شيري عادل أنها خضعت إلى عملية جراحية دقيقة وهي التي استمرت حوالي 6 ساعات كاملة، وهذا يأتي بعد مرورها بوعكة صحية والتي أصابتها أثناء الفترة الماضية.

قامت بإجراء العملية الجراحية لها بعدما تم منعها من تناول الطعام والشراب قبل إجراء العملية الجراحية، ثم قام طبيب التخدير بتقدير حالتها، وأيضاً خضعت بعدها إلى جرعة من البنج حتى تستمر الجراحة حوالي 360 دقيقة حتى حصلت على وعيها مرة أخرى.

كما أن المصدر أكد أن شيري عادل تتكتم حالياً عن طبيعة العملية الجراحية، ومن المفترض أن تعلن عن تفاصيل حالتها بنفسها أثناء الأيام القليلة القادمة، وهي تستعد حالياً لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل “فارس بلا جواز”.

هو من بطولة مصطفى قمر أثناء الفترة المقبلة للبدء في عرضه أثناء السباق الرمضاني القادم 2021، وهي تشارك كضيفة شرف عن طريق تقديمها لقصة واحدة ومن المفترض أن يستغرق التصوير 5 أيام، وأيضاً تستعد لتعود إلى السينما من جديد، عن طريق مشاركتها في فيلم “باب السماء” مع المخرج محمود كامل وهاني عادل ومحمد عادل وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *