الفن والترفيه

شاهدوا.. فيفي عبده طالعة من التعب على وصلة رقص على إنستجرام تبهر المتابعين

قامت الفنانة فيفي عبده بمشاركة فيديو جديد لها مستخدمة حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير المخصص لنشر الفيديوهات والصور “إنستجرام”، وظهرت فيه وهي تقدم وصلة رقص على أنغام إحدى الأغاني المميزة.

فيديو رقص فيفي عبده على إنستجرام بعد خروجها من المرض

الفيديو ظهرت فيه وصلة رقص خاصة بالفنانة فيفي عبده من أمام منزلها، وظهرت وهي ترتدي فستان باللون الأخضر طويل مكشوف الأكتاف، وقامت بترك شعرها الأسود الطويل على اكتافها.

حصل الفيديو على إعجابات وتعليقات كثيرة من قبل جميع متابعيها ومنها “فعلاً هي أغنية جميلة، بحبك يا فوفة، ديماً متألقة يا فيفي”، وجاءت الكثير من التعليقات الأخرى التي أظهرت إعجاب المتابعين بها.

وهي قامت بالتعليق على فيديو الرقص قائلة “يا مساء الفل من مصر أم الدنيا الأغنية دية المطربه هدى على فكرة أنا بحبها اوي الاغنية دي وبحب هدى بحبك وانت كمان سهرة سعيدة”.

جديراً بالذكر أيضاً أنها كانت قد خرجت في الفترة الماضية وطمأنت جميع متابعيها على حالتها الصحية خاصة بعد انتشار شائعة وفاتها في الأيام الماضية، وجاء هذا من خلال خاصية الأستوري التي توجد على حسابها الشخصي إنستجرام، وتم طمئنتهم عليها ونفي شائعة دخولها إلى العناية المركزة.

كما أنها قامت بنفي أيضاً دخولها إلي المستشفى وأكدت أن حالتها الصحية جيدة، وأنها داخل منزلها ولا تعاني من أي شئ ضار في صحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *