الفن والترفيه

إلهام شاهين تنشر صورة لأول ظهور مع محمد منير بعد وعكته الصحية

قامت الفنانة “إلهام شاهين”بمشاركة جمهورها و متابعيها ، إلي بعض من الصور التي تجمعها مع أصدقائها.

وقامت الفنانة “إلهام شاهين “بالنشر من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور لها وهي برفقة أصدقائها ومن ضمنهم الفنان “محمد منير” وذلك في أول ظهور له بعد التعرض إلي وعكة صحية مؤخرًا ، فضلا عن الفنانة “ليلى علوي” وآخرون.

وعقبت موضحة : “أنا بحب صديقاتي و أصدقائى من كل قلبى .. و بفرح جدا لما نتجمع .. و يارب دايما نتجمع فى أوقات حلوة ..و الكينج “محمد منير” منور الدنيا كلها و ربنا يعطيك الصحه والعافية و تسعدنا دايما من خلال فنك الجميل .. أما الجميلات القمرات زميلاتي و صديقاتى فى برج الجدى .. ليلى علوى و سميرة سعيد .. فعلا أنتوا أنقي و أطيب و أجدع صديقات”.

مسلسل” حتة مني”:

وفي وقت سابق قامت النجمة “إلهام شاهين”بمشاركة المتابعين والجمهور والمتابعة بفيديو جديد من كواليس تصوير حكاية “حتة مني” وهو من ضمن أحداث مسلسلها الجديد، حيث ظهرت معها الفنانة الشابة “سارة الشامي” و الفنانة “نهال عنبر”، وعقبت على الفيديو موضحة : “كواليس مسلسل حتة مني استنوهم في حكاية جميلة جدًا وده ابتداءً من أول مارس.

وتأتى الحدوتة من ضمن أحداث مسلسل يتناول “المرأة في المجتمع”، بينما لم يستقر صناع المسلسل على الاسم النهائي الذى يشتمل علي 6 حكايات، ويعتبر المسلسل شراكة مابين شركة سينرجى والمنتجة “مها سليم”، حدوتة “حتة منى” وهو من تأليف “شهيرة سلام”، ومن إخراج “حسام على”، وتشتمل علي5 حلقات، ويشارك في البطولة  إلي جانب إلهام شاهين الفنانة “نهال عنبر ” و أحمد وفيق، حنان سليمان ، إيناس كامل،لبني ونس، مؤمن نور، فضلا عن مجموعة كبيرة من الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *