الفن والترفيه

تطورات جديدة بحالة الفنان أيمن عزب.. تعرف عليها

أصبح الآن فيروس كورونا قريب منا جميعًا للغاية، فالفيوس ينتقل بين الأشخاص وبعضها بشكل سريع ودون علمهم، فقد أصاب الكثير من المشاهير والشخصيات العامة، وأيضًا أصاب أشخاص العادين، وأصاب أيضًا الأشخاص المهتمون بالاحتياطات الاحترازية، فهذا الفيروس حتى الآن لم نعلم حقيقة وطريقة انتشاره، ومن الأشخاص المعروفة الذين قد اصيبوا بهذا الفيروس، الفنان أيمن عزب.

إصابة الفنان أحمد عزب بفيروس كورونا

قام الفنان أحمد عزب بالإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، وقد جاء هذا من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، فقد قام الفنان أيمن عزب بالنشر عبر حسابه الخاص قائلاً: “اصيبت بفيروس كورونا، على الرغم من أن كل من خالطني يهتم بمراعاة الإجراءات الاحترازية، كما أنه قد طلب من جمهوره ومحبيه الدعاء له، كما أنه قد أشار إلى الأشخاص المهملين للإجراءات الاحترازية قائلاً.. حرام عليكم.

وقد قام مؤخرًا الفنان المصري المشهور أيمن عزب بإحياء ذكرى وفاة الفنان عمرو هاشم، وقد كان هذا من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر والأكثر استخدامًا فيسبوك، فقد قام الفنان أيمن عزب بنشر صورة نادرة للفنان عمرو هاشم، كما أنه قد قام بالتعليق على هذه الصورة قائلاً، “عمرو هاشم صحبي ودفعتي… الله يرحمه”، كما أنه قد طلب من جمهوره ومتابعيه أن يدعوا له بالرحمة، وقراءة الفاتحة على روحه، كما أنه طلب منهم الدعاء لجميع احبابنا الذين رحلو عن عالمنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *