الفن والترفيه

شاهدوا.. خناقة المؤيدين والمعارضين لحلق الهضبة عمرو دياب

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التغريدات الشهير “تويتر” دشنوا هاشتاج #عمرو_دياب_لابس_حلق، وهذا بعد ظهور الهضبة عمرو دياب في إعلانه الأخير وهو يرتد حلق في أحد المشاهد الخاصة بالكليب الجديد، وذلك ما أثار حالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانقسموا إلى مؤييدين ومعارضين.

خناقة بين مؤيدين ومعارضين عمرو دياب بسبب ارتدائه حلق

جاءت العديد من التعليقات الخاصة بالمتابعين كما يلي ” بذمتك مش خايف من نظره معجبينك، ايه النيله دي #عمرو_دياب_لابس_حلق، عمرو دياب يعمل اللي هو عايزة عشقي #عمرو_دياب_لابس_حلق، #عمرو_دياب_لابس_حلق هاي عمرو دياب لابس حلق في الاعلان الجديد باي، هو اللى عمل فى نفسه كدا و ظلم بنات الناس معاه #عمرو_دياب_لابس_حلق”.

مفاجأة.. عمرو دياب يرتدي «حلق» في كليب إعلان عطره الجديد - فن وثقافة - الوطن

من الجدير بالذكر أيضاً أن الهضبة قام بطرح وتقديم عطر جديد خاص به، وجاء على أنغام أغنيته الجديدة “وأنا معاك”، وهي التي قام بتصويرها في دبي بعدسة المخرج طارق العريان، وحصل على إعجاب الكثيرين، وتعتبر من الأشياء التي لفتت انتباه الكثيرين.

حلق" عمرو دياب يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي سيدتي

كما أنه ظهر في الإعلان وهو يرتدي حلق وهذا الأمر هو الذي صدم عدد كبير من جمهوره بسبب ظهوره بهذا الشكل، وعلى الرغم من أنه من أهم وأكبر النجوم وهو الذي يتبع أحدث تقاليع الموضة ويقوم الكثير من الشباب بتقليده فيما يقوم بفعله، وهو يسير حالياً على خطى النجوم العالميين وهم مثل جاستين بيبر وغيره.

مفاجأة.. عمرو دياب يرتدي «حلق» في كليب إعلان عطره الجديد - فن وثقافة - الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *