الفن والترفيه

ادعولها.. رضوى الشربيني تطلب الدعاء لوالدتها بعد تدهور حالتها الصحية

الإعلامية رضوى الشربيني طلبت من جميع متابعيها الدعاء إلى والدتها، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بـ فيروس كورونا في الأيام الماضية، وأعلنت أنها دخلت إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية في الأيام الأخيرة.

رضوى الشربيني تطلب من متابعيها الدعاء لوالدتها بعد تدهور حالتها الصحية

يذكر أيضاً أن الإعلامية رضوى الشربيني قامت بالكتابة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة “أمي بين أيد ربنا دلوقتي والأطباء عملوا اللي عليهم .. لكن أنا عندي يقين نه رحمه ربنا واسعه والدعاء بيغير القدر .. ادعو لها أرجوكم”.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الإعلامي خيري رمضان أكد أثناء حديثه في برنامج “حديث القاهرة” وهو الذي يبث على قناة القاهرة والناس، قائلاً إن الإعلامية رضوى الشربيني قامت بعمل مسحة أمس هي وكل أفراد أسرتها وبناتها للتأكد من إصابتهم بـ فيروس كورونا المستجد، وتعتبر من الأشياء التي أصابتها بالحزن الشديد وأكدت أن جميع الأطباء قدموا جميع الأشياء التي تساعد في شفاء والدتها.

صدى البلد

أيضاً أوضح رمضان أن المسحات أكدت إصابتها هي واخوها ووالدتها بالفيروس، ولفت الإنتباه إلى أن والدتها تعاني من الأكسجين المنخفض وهي في الوقت الحالي داخل العناية المركزة، وحالتها الصحية غير مستقرة، ولذلك فهي قامت بطلب الدعاء إليها في الساعات الأخيرة الماضية بسبب تدهور حالتها ووجودها في العناية.

Instagram post shared by @radwaelsherbiny

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *