الفن والترفيه

ادعولها بالشفاء.. شيري عادل تخضع لعملية جراحية دقيقة وتحتاج دعوات كثيرة

مصدر مقرب من الفنانة شيري عادل أكد أنها خضعت إلى عملية جراحية في واحدة من المستشفيات الخاصة، وهو طلب من جميع متابعيها ومحبيها أن يدعوا لها كثيراً، كما أنه رفض أن يكشف ويعلن عن طبيعة العملية.

خضوع شيري عادل لجراحة عاجلة في احد مستشفيات القاهرة

يذكر أيضاً أن الفنانة شيري عادل انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها وهي ضيفة شرف ضمن أحداث فيلم جديد يجمع بينها وبين الفنان خالد الصاوي، ومحمد سلام والفيلم عنوانه “للايجار” وجميع أحداثه تدور في مدينة الإسكندرية.

كما أن أحدث الفيلم تدور في محافظة الإسكندرية حيث أنه يحكي قصة وما تسببه للإنسان من بعض الآثار السلبية والتي تصيبه بالاكتئاب، وهو يتناول حالة من التي يصاب بها بعض الأشخاص ولكن تكون بطريقة لايت كوميدي.

هو من بطولة كلاً من الفنان خالد الصاوي ومحمد سلام وياسر الطوبجي، والشركة المنتجة تقوم بإجراء التعاقد مع الكثير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف وهو من إخراج إسلام السيد، ويعتبر من الأفلام المميزة حالياً.

أيضاً أخر الأعمال الدرامية لها حكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا” وهو شارك في بطولته نهال عنبر وإيهاب فهمي وميدو عادل وجمال عبد الناصر ومعتز إيهاب وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل، وهي كانت تغيب عن السينما منذ عام 2017 حيث قدمت أخر الأعمال الفنية الخاصة بها فيلم “فين قلبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *