الفن والترفيه

بالصور.. الظهور الأول لـ نادر حمدي ووالدته وزوجته بعد الزواج في “معكم”

أول ظهور تليفزيوني للموزع الموسيقي نادر حمدي بعد زواجه مع زوجته المنتجة سارة حسني ووالدته الفنانة الكبيرة عفاف حمدي، وهم سوف يأتون كضيوف على برنامج “معكم مع منى الشاذلي” والذي يبث على قناة سي بي سي يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

الفنان نادر حمدي سوف يظهر مع زوجته ووالدته لأول مرة بعد زواجه مع منى الشاذلي

سوف يتحدث نادر حمدي أثناء اللقاء عن بداياته في مجال التلحين وحب الموسيقي، وأيضاً عن قصة زواجه من المنتجة سارة حسني وحفل زفافه وهو الذي جمع العديد من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، ويتحدثون عن التفاصيل الخاصة بحفل زفافهم الذي احتفلوا به في الفترة الأخيرة الماضية وهو من المناسبات المميزة.

بعد زواجه.. نادر حمدي في ضيافة منى الشاذلي مع زوجته ووالدته (فيديو) | الفن  | جريدة الطريق

أما عن زوجته المنتجة سارة حسني فهي سوف تكشف عن العديد من المفاجأت التي تتعلق بحفل الزفاف الخاص بهم، وبشكل خاص أنه تقرر عقده قبل 7 أيام فقط من موعده، وأيضاً هي التي تضمنت الحلقة العديد من الألعاب والمسابقات التي جاءت بين نادر وزوجته ووالدته.

بعد زواجه.. نادر حمدي في ضيافة منى الشاذلي مع زوجته ووالدته (فيديو) | الفن  | جريدة الطريق

من ناحية والدته الفنانة عفاف حمدي فهي سوف تتحدث عن الموهبة الإستثنائية الخاصة بـ نجلها في الموسيقى منذ الصغر، كما أنها تحكي عن الكواليس الخاصة بما حدث عندما قرر نادر وأصدقاؤه إنشاء فريق واما وغيرها الكثير من المواقف التي تتعلق بطفولته وشبابه، واللقاء يحمل الكثير من المفاجأت المميزة الخاصة بهم.

صدى البلد

الجمعة.. نادر حمدي يظهر بصحبة زوجته ووالدته مع منى الشاذلي على cbc - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *