الفن والترفيه

بالتفصيل.. الحقيقة الكاملة لإنفصال محمد رمضان عن زوجته ووجودها في دبي

قام محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان الأكبر ومدير أعماله بنفي جميع الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية، وهي التي جاءت حول انفصال شقيقه عن زوجته، وتعتبر من الأشياء التي تم الترويج لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حقيقة إنفصال محمد رمضان عن زوجته

من الجدير بالذكر أيضاً أن محمود رمضان أكد أثناء بيان صحفي له أن كل هذه الأخبار ليست صحيحة ولا تمت للواقع بأي صلة، وهو أعلن عن استغرابه الشديد من تداول الخبر بهذا الشكل السريع، وأشار إلى أنه حصل على الكثير من الإتصالات للتأكد من هذا الأمر، وهذا ما جعله يكذب جميع الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية.

يذكر أيضاً أن الفنان محمد رمضان يتواجد حالياً في مدينة دبي المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة، ومن المفترض أن يرجع إلى مصر غداً الخميس على الأكثر، وذلك حتي يستكمل تصوير مسلسله الجديد “موسى” الذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان المبارك القادم 2021، ويعتبر من المسلسلات الحديثة التي يتم تقديمها في السباق الرمضاني القادم.

أن مسلسل “موسى” هو يشارك في بطولته معه كلاً من الفنانين سمية الخشاب وسيد رجب وعبير صبري ورياض الخولي وهبة مجدي وعارفة عبدالرسول وتارا عماد وصبري فواز، وحمدي الوزير ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر وعدد كبير من الفنانين الآخرين، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن ومحمد سلامة ومن إنتاج سينرجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *