الفن والترفيه

شاهدوا.. الرياضة أحسن من الحب.. دينا الشربيني ترفع الأثقال في الجيم

الفنانة الجميلة دينا الشربيني شاركت جميع متابعيها صورة جديدة ومميزة لها، أثناء أدائها لبعض التدريبات الشاقة داخل صالة الجيم وهي ترفع الأثقال، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الكثير من المتابعين.

صورة دينا الشربيني أثناء حملها الأثقال في الجيم

قامت دينا الشربيني باستعراض قوتها ولياقتها البدنية أثناء حملها الأثقال وهذا ما لفت الإنتباه إليها كثيراً، وقامت بالتعليق على الصورة قائلة “كن ممتناً لكل الأشياء الجيدة في حياتك”.

جديراً بالذكر أيضاً أنها دخلت في معسكر أستمر إلى 10 أيام بغرض تصوير مسلسلها الجديد “قصر النيل” وهو من المفترض أن يتم عرضه من ضمن السباق الرمضاني القادم 2021، وهو من الأعمال الجديدة الخاصة بها.

أحداث المسلسل تدور حول فترة الستينيات ويجمع بين كلاً من الأكشن والدراما والتشويق والأثارة، وهي عادت إلى حياتها الطبيعية مرة أخرى، وذلك بعد مرور فترة على إنفصالها من الفنان عمرو دياب، بسبب العديد من الخلافات التي وصلت في نهاية الأمر إلى طريق مسدود وصعب عليهم حلها.

دينا الشربيني

حاولت أيضاً أن تظهر سعادتها بشكل غير مباشر و استعانت بصديقتها الفنانة سلمى أبو ضيف، وظهرت معها في دبي وهي مبتسمة وتستمتع بإجازة رأس العام، وظهرت أيضاً وهي في كامل أناقتها، وقاموا بكسر الكثير من الأطباق داخل أحد المطاعم في دبي بعدما قضت الإحتفالات الخاصة برأس السنة، وهي من أكثر الأشياء التي لفتت الإنتباه إليها.

عاش يا كابتن.. دينا الشربيني فى جلسة رفع أثقال.. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *