الفن والترفيه

بالفيديو.. إصابة بلقيس فتحي بمتلازمة الكوخ .. شاهدوا اعراضه

الفنانة بلقيس فتحي كشفت عن سر لأول مرة تتحدث عنه وهو إصابتها بمرض خطير في 2020، وذلك الأمر هو الذي جعلها تدخل في عزلة داخل المنزل للعديد من الأشهر، بجانب أنها كانت متخوفة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

فيديو بلقيس فتحي وهي تكشف عن إصابتها بمتلازمة الكوخ

يذكر أيضاً أن الفنانة بلقيس فتحي أكدت في لقاء تليفزيوني في برنامج “et بالعربي” قائلة “تعرضت لكثير من الصعوبات فى 2020 ولعل أبرزها إصابتي بمرض خطير يدعى (متلازمة الكوخ) وهو ما دفعها إلى العزلة بمنزلها لرغبتها عدم فى رؤية أى شخص وجعلها تشعر بحالة من الإحباط والفشل”.

استكملت حديثها قائلة “زوجي وقف بجوارى كثيراً وحاول أن يعالجنى ولم يتأثر بمرضي، وبالفعل تعافيت من هذا المرض بجلسات من التأمل التي خضعت لها، وتم شفائى”، وهو يعتبر من الأمراض الخطيرة وأكدت أنها من أكثر الأزمات التي مرت عليها في عام 2020 بجانب خوفها من كورونا، وأكدت أنها حالياً تتمتع بحالة صحية جيدة وتم شفائها.

كما أنها واجهت عدد كبير من الإنتقادات أثناء الفترة القليلة الماضية، وذلك بسبب كليب أغنيتها الأخيرة “حالة جديدة”، وهو الذي قيل فيه الكثيرين أنها تقدم الكثير من النجوم والفنانين في هذا العمل، وبالتحديد محمد رمضان، وبشكل خاص أن مخرج العمل هو محمد الحسيني وهو نفس مخرج فيديو كليب الفنان محمد رمضان الأخير، شاهدوا الفيديو من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *