الفن والترفيه

صفاء سلطان عاملة قلق بسبب القاصرات.. شاهدوا ردها

الفنانة صفاء سلطان أثارت الجدل الكبير بسبب تصريحاتها الأخيرة الخاصة بزواج القاصرات، وذلك بعد أن حكت تجربتها الزوجية وأنها تزوجت وهي في عمر الـ18 عاماً، وهو الأمر الذي فسره الكثيرين بأنها توافق على ما يطلق عليه “زواج القاصرات”.

صفاء سلطان تثير الجدل بسبب تصريحاتها الأخيرة عن زواج القاصرات

يذكر أيضاً أن صفاء سلطان قامت بالرد في أول تعليق لها من خلال برنامج ET بالعربي” وقالت “إن كلامى تم تفسيره بشكل غير دقيق حيث كنت احكي عن تجربتي وهو أمر ليس بالضرورة ان يكون معمم”، وهي من أحدث التصريحات الجديدة الخاصة بها والتي حصلت على الكثير من الإنتقادات بسببها في الساعات الماضية.

واستكملت قائلة “وأنا نفس كلامى على انى اوافق و اؤيد زواج القاصرات وهو أمر غير صحيح وكل ما قلته إن إذا وقعت فتاة أقل من 18 عاماً فى الحب او ترغب فى الزواج فهو أمر خاص بها وهنا يبدأ دور الأسرة فى حل الأزمة”، وهي قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي احبها الكثير من المشاهدين لأنها قدمت الكثير من المشاكل التي تواجه الكثيرين.

جديراً بالذكر أيضاً أنها تعرضت إلى هجوم شديد بسبب العديد من التصريحات الأخيرة الخاصة بها، وهو الذي فسرها البعض أنها تؤيد زواج القاصرات وأنها ضد القانون، وتعتبر من أكثر الأشياء التي جاءت لها في الساعات الأخيرة الماضية، شاهدوا الفيديو من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *