الفن والترفيه

رد غير متوقع من جوهرة على تحرير محضر ضدها بسبب بدلة الرقص الخليعة

العديد من الأخبار انتشرت حول قيام الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر ضد الراقصة الروسية جوهرة، وتوجيه لها تهمة الرقص بدون ترخيص وأنها ارتدت بدلة خليعة وغير قانونية، وأيضاً تم تحرير محضر ضد مغني المهرجانات حسن شاكوش بتهمة الغناء بدون ترخيص أو مصنف فني.

رد الراقصة جوهرة على تحرير محضر ضدها بارتدائها بدلة غير قانونية

قامت جوهرة بالتأكيد في بيان صحفي أن هذا غير صحيح وأوضحت أن آخر حفلة لها كانت مع حسن شاكوش في الصيف الماضي، وأيضاً أنها لم تحصل على أي محاضر ولم تأتي الرقابة إلى الحفل كما أكد البعض.

وأضافت قائلة “حتى لو الكلام ده حصل هما لسه فاكرين يعملوا الكلام ده”، وقامت بنفي أنها ارتدت بدلة للرقص غير قانونية، وأكدت أنها تلتزم كثيراً بالقرارات التي تقوم الرقابة بإصدارها لهم.

قامت أيضاً الراقصة الإستعراضية جوهرة بنشر صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات والتواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وظهرت وهي ترتدي فستان فضي قصير وشعرها منسدل على كتفيها وحصلت الصورة على الإعجابات والتعليقات الكثيرة.

كما أن جوهرة شاركت في فيلم الفلوس أمام الفنان تامر حسني، وهو الذي تم عرضه في شهر ديسمبر الماضي، وهو حقق الكثير من الإيرادات في شباك التذاكر الخاص بالسينما المصرية والعربية، ويعتبر من الأفلام المميزة وأول مشاركة لها في السينما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *