الفن والترفيه

مع ذكرى وفاة عادل أدهم.. تعرف على قصة احترافه الرقص وتجارة القطن

اليوم تحل الذكرى الـ25 لوفاة الفنان الكبير عادل أدهم وهو الذي وافته المنية يوم 9 فبراير 1996، وذلك عن عمر ناهز الـ68 عاماً، وحصل على مشوار فني كبير ملئ بالكثير من الأعمال المميزة، حياته الشخصية كانت تحمل الكثير من الدراما والحزن والمفارقات المختلفة في حياته.

حياة عادل أدهم في ذكرى وفاته الـ25

تمتع عادل أدهم بكاريزما مميزة وملامح صارمة مليئة بالطيبة والمكر، وهذا ما جعله يقدم أدوار الشر في السينما المصرية والعربية، وهو كان يتقن أدوار الشر في السينما فقط ولكن في حياتى الشخصية مكان شخصية تتمتع بقلب طيب وهذا ما تسبب في فشل زواجه الأول وهرول زوجته منه.

نتيجة بحث الصور عن عادل أدهم

وهو بدأ حياته مع فتاة يونانية تدعى ديمترا وأول لقاء بينهما عندما كانت في زيارة إلى مصر، ونشأت بينهم قصة حب بالرغم من الثقافات واختلف أهلها معها بخصوص الزواج منه ولكنها تمسكت له للنهاية وتزوجت منه وعاشت في مصر معه.

نتيجة بحث الصور عن عادل أدهم

الجمهور لم يعرف أن الفنان عادل أدهم بدأ مشواره الفني من خلال فرقة رضا للفنون الشعبية، وهي التي كان يعمل فيها راقص استعراضي وكان هذا السبب في لقائه مع الفنان أنور وجدي، وبعد ذلك ترك الفرقة وتوجه إلي التمثيل.

نتيجة بحث الصور عن عادل أدهم

يذكر أيضاً أنه قبل التمثيل عمل في تجارة القطن واحترافها وأصبح من أشهر خبراء القطن داخل بورصة الإسكندرية، وبعد قرار تأميم العديد من الشركات أصبح تاجر قطن شهير في هذا الوقت قبل أن يحترف التمثيل.

نتيجة بحث الصور عن عادل أدهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *